shamo0o5a
مرحبا بكـ زائرنا الكريم ان كانت هذه الزيارة الاولى لك فيسعدنا تسجيلك لتكون عضوا بيننا في هذا المنتدى ولكي تفيدنا وتستفيد مننا
وشكرا
تحياتي /
vampire>>Admin
shamo0o5a

مـــــنـــــتـــــديـــــأإأتـــــ ♥4-shamo0o5a ▓☺ ّّّ

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاعلان عن مسابقة النقاط وهي كالتالي / حين الوصول الى 100 نقطة تشرف على اي قسسم تريده فأرجوا التفاعل لكي تحصل على الاشراف وشكرا تحياتي /المدير/=vampire
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» المسابقه الثانيه ادخلوا لا تفوتكم مرررة سهله
الأحد أغسطس 26, 2012 8:17 pm من طرف نور

» حبيبتي وداعا
الإثنين سبتمبر 12, 2011 3:35 pm من طرف الملاك الطائر

» أوراق الحب تحترق
الإثنين سبتمبر 12, 2011 3:33 pm من طرف الملاك الطائر

» بريق عينيكي
الإثنين سبتمبر 12, 2011 3:33 pm من طرف الملاك الطائر

» آسف جدا سيدتي
الإثنين سبتمبر 12, 2011 3:32 pm من طرف الملاك الطائر

» العشاق يتسائلون
الإثنين سبتمبر 12, 2011 3:30 pm من طرف الملاك الطائر

» المسافرون الى الحب
الإثنين سبتمبر 12, 2011 3:29 pm من طرف الملاك الطائر

» عضو جديد يعلن انضمامه مع حضراتكم
الإثنين سبتمبر 12, 2011 3:26 pm من طرف الملاك الطائر

» آهئ آهئ
السبت سبتمبر 18, 2010 6:12 am من طرف شرررطح شربلطح

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عوضوڪ بغيابـﯥ ﻼ تقول إنـﯥ وحـﺷ ﺶ ـتڪ بقڶـﻣـﯥ اوڶ روايتـﯥ

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

vampire


زعيم الحارهـ..{Admin
زعيم الحارهـ..{Admin

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ؟

هذي اول روايه لي كتبتها تقريبا من ششهرين وتوها يوم الخميس خلصصصت وقالت

لزوم انزلها في منتديين { جروحي - غرام }

بــإسسم الكاتبه : нαј◕‿◕Ѓ

وطبعا هي بتنزل في اكثر من منتدى ولاكني انا مششترك في منتدى غرام بــإسسم HAJAR F.M

وفي اكثر من منتدى باسسماء غير لاكن اسسمي لكتابة الروايه راح يكون нαј◕‿◕Ѓ على اسسمي

ولا احلل ولا ابيح من ينقل الروايه بدون ذكر الكلام المكتوب فوق ↑ ↑ ↑

وتراني تعبت عليها مرا بس لعيونكم يهون كل شششي

اول شي :الروايه عباره عن 15 بارت طواال مرا

ثاني شي: انزل البارت كل يوم أربعاء وخميس وحمعه فقط .

ثالث شي والاخير : أرائكم وانتقادتكم تهمنييي وأرجو التثبيت الروايه إذا ممكن

اول شي نبدى بالاولاد



البناااااات



نبدأ الروايه








google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

vampire


زعيم الحارهـ..{Admin
زعيم الحارهـ..{Admin

[center]الشخصيااات
عائله أبو فارس:الجد محمد كبير العائلة حنون مرا زوجته متووفيه وعنده ولدين متزووجين
ابورائد:فاارس الكبير حنوون ومااخذ كل صفاات ابوووه عنده ولدين وبنت
ام رائد:سااااره حنووووونه طبعا
رائد:الكبير متزووج بنت عمه وعنده ولد عمره 9سنوااات طبعاا هو متزووج وسنه شووي صغير27سنه
رامي:مثل صفات اخوووه واهم شي عنده اخته لاحد يزعلهاااااا خااطب بنت عمه اخت زوجتة رائد
عمره 23سنه
نووف:البنت الصغير دلع العاائله كلهااااا والكل ينااديهاا{نووفي} وداائماا مع بنت عمهاا رينداا وتدرس
باا امريكاا مع ولد خالتهاا واخوهاا رامي مرافق لهااا وبااقي لهاا 3 سنووواات وتخلص دراسه
عمرها 20 سنه تخصصها هندسه وصديقاَتها دلع{دلوع}واريج{بيجوو}نفس التخصص طبعا
---
ابونوااف:حمد اخوو فاارس الثاني نفس صفاات ابووهـ عنده بنتين وولد
ام نواف:منيره اخت سااره زووجت ابو رائد حنوونه
رينااد:الكبيره زووجت رائد 25
ريندا:صديقت نوف الروح برووح وخطيبت رااامي21 سنه
نواف:الصغير والمدلل درس بجاامعه دخل تخصص الهندسه عمره 22سنه وطلع منها واشتغل في
الشركه
---
عائله ابوسعود : صالح اخوو ام رائد وام نواف الجد يصير اخوو ابوه
ام سعود: نوره زووجته
سعود:الولد الكبير شووي قااااسي عمره 24سنه
جود:متزووجه ولد خالتهااااا وساكنه بالشرقيه عمرهاا 23
سعد:يدرس مع نووف هو اكبر منهاا بسنه عمره21سنه وباقي له 3 سنواات ويخلص درااسه باامريكااا
---
البــ 1ـــ‘ـــا1‘1رت.
في المطاار......؟؟؟؟
وصلواا الرياااااض
نوفي:رامي يلاا تعبت ابي اركب السيااره
ررامي:اصبري شووي خليني اكلم راائد اشووفه جااء ولا
جااء سعد:هااا وصل
نوف بملل:لا
رامي:الوو وينك رائد
رائد:يلاا اناا بس اشووف موقف لسياااؤة واجيك
رامي:شكلك راعي طوويله بنجيك
رائد:لاا اناا بجيكم
رامي:اوكِ معك حد
رائد:ايوا معي رينداا وريناد
رامي:واااهـ بسرعه تعاالوا
رائد:اقوول لايصير فيك شي
رامي:سلااااام
رائد:سلاااام
وسكر منه نوف:هاا وينه
رامي:بس يشووف موقف لسياارة
نوف شاافتهاا فرصه:طيب انا برووح الحمام عزك االله وبجي عن اذنكم
رامي + سعد:اذنك معك
سعد ورامي جلسوا سوالف
---
راحت هي عند الكرااسي تدوور على شخص:يووهـ وين رااح هذااا؟؟
...:بوووووووووووم
نوف:يماااااااااا
...:رووعتك
نوف ببتساامه:عسل على قلبي
...:ههههههه الحمد االله عـ السلاامه
نوف :الله يسلمك
...:كيف حالك؟
نوف:تماام انت كيف حالك سعود>>>ولد خالهااا
سعود:تماام بشووفتك اشتقت لك ياادووباااا
نوف:حراام عليك اناا دووبااا
سعود:هههههههههه لا رشيقه
نوف:هههههههه قديمه
سعود:اقوول تعالي نجلس نطلب لناا شي
نوف:يلاا
وجلسواا
سعود كاان ينااظر نووف بااسف وحسره
نوف خافت من نظراته:سعوود في شي صااير
سعود:لا ماافي شي
نوف:سعود انا اعرفك
سعود وقف :مافي شي اناا قلت
نوف استغربت وش فيه :اهااا
سعود وهو ياااشر بايده:مو هذي بنت عمه منيره
نوف نااظرت المكاان اللي ياشر عليه:ايواا
سعود:روحي لهاااا تاأشر لك
نوف:سلاااااام ورااحت من دون مااتسمع شي منه
ورااح سعود لشباااب
---
عند الشبااب
رامي:هذي راحت الحماام عزك الله وطوولت
راائد وصل عندهم:سلاام عليكم وضم اخووه
رامي وسعد:وعليكم السلاام
رائد:كيف حالكم الا وين نووفي
رامي +سعد:تماااااااام راحت دووره الميااه
سعد:وين سعوود
رائد:راح لصديقه هنااا
سعد:اهاااا
رامي:وين ريندااا
سعد:اقوول بدااء الغراامي تخيل فطيااره ذبحناا كانه هو الوحيد اللي خطب
رائد:ههههههههههههه الحب عذبه وخبله
رامي:يعني انت اللحين مو معذب ولا خبل
سعد:اقوول كلكم مجاااااااانين وخبلاان ومعذبين
رامي:نشووف لاتزووجت وش تسوووي؟
سعد:لااجااء ذااك اليووم بتشوف
رائد:وين نووفي يلا خلونا نرووح
رامي:دقيقه اقول لريندا تشووفهاا
راح رامي لرينداا
رامي:السلاام عليكم
ريندا:وعليكم السلااااااااام الحمد لله عـ السلااام
رينااد:الحمد لله عـ السلااامه
رامي:الله يسلمكم ريندا اذا ماعليك امر تشووفي نوفي هي راحت لدوره مياااه
ريندا:طيب اشوفها اللحين
رامي:يلاا عشان نرووح سلااام
ريندا ريناد:سلاام
ريندا تكلم رينااد:وين راحت هذي
رينااد:رووحي شوفيها في دوره المياه
ريندا:انتوا رووحوا السياره وحناا بنجيكم
ريناد:يلا اقول لهم
راحت رينداا وقالت لهم ان ريندا ونوف بيلحقوونهم
ريندا:راحت لنفس المكاان اللي فيه نوف وشاافتهااا وخاافت لحد يعرفهاا>>>هي تعرف اللي بين سعود
ونووف
ريندا تاا أشر لسعود انه يخلي نوف تجي
وجااتهااا نوف رينداا ضمت نوووف بقوووه وسلمت عليهاا وقالت لهاا:نتفااهم في البيت
رااحوا بسياااره وعلى البيت
---

دخلت نووف البيت جدها وسلمت على الكل بلاحضااان امها وخالتها وابوها وعمها وجدها
وكل اللي مو جودين ورااحت لدور الثاني وجلس مع رينداا رينااد
نوف:ووووووووووووواهــ اشتقت لبيتناااا
ريندا:هذي جنب بيت جدوو رووحي لهاا
نوف:ابي ارتااح بعدين برووح
رينداا جلست جنب نووف:اقوول قوولي وش كنت يتسووي معه
نوف تذكرت الساالفه وتجمعت الدمووع في عينهاا وقاامت تركض من الدرج
وقابلتهاا امها:وين راايحه نوفي
نوف:وهي تحااول ماتبين شي :بروح بيتناا
ام رائد:انتبهي على نفسك ببتغدي
نوف:لا بناااااااااااام
ورااحت بدوون ما تسمع رد امهااا
جاات ريندا بكل سرعتهاا:خااله وين نووفي
ام رائد:ؤااحت للفلاا وش فيهاا فيهاا شي
ريندا:لالالا مافيها شي وطلعت من دون تسمع اي شي من خالتهاا
---
عند الشيااب
ابومحمد:هاا ياسعد ارفع رااسناا
سعد:ان شااء الله بعد 3 سنوووات
ابو سعود:متى ترووحواا
سعد:ام اللحين حناا شهر 11ذوو القعده بعد يومين نرجع
ابورائد:وش فاايدتهاا يومين بس وترجعواا
راممي:زين منهم انهم عطونا يومين بس
ابونواف:تبون زيااده
سسعد:لالالالا عشاان نخلص بسرعه عشاان عندي اختباار
رائد:الله يعنك
سعد وقف:يلا بروح اانااااااااااام
ابو محمد:الغدااء ياولد
سعد:لاماابي ابي انااام سلااام
وطلع وراح لبيتهم>>>االبيت جنب بعض .
رامي:واناا بعد برووح اننااااااااااام
ابورائد:مااتبي غدااء.
رامي:لالالالالا بناام سلاااام
وطلع لفلتهم.
وجلسواا سوالف
---

عند نوف في غرفتهاا كاانت تبكي بغرفتهاااااااااا
يااربي وش فيه اليوم معي وربي اني احبه مو اللعب مثل بعض البناات وغير كذا هو ولد خاالي وشلون
يوسي معي كذا وش خلااا للغريب اااف ياااررررربي
دخلت عليهاا ريندا وسكرت الباب وجلست جنبهاا:وش فيك تبكي قولي لي
نووف ارتمت في حضنهااا:وربي ماا العب عليه ورى يسوي لي كذااا
ريندا فهمت:قلتلك لا تحبي لانواا مافي حب في هـالدنيااا
نوف:بس اناا احبه وهوو قاالي بتزوجك
ريندا ضحكت باستهزاء:ماابغيتي تصدقي الا سعوود ولد خاالك ترااى نفس امه
نوف:رينداا تتوقعي هو يحبني ولا يلعب
ريندا:ماادري عنه
نوف بتردد:لالالالالا هو مايلعب علي اناا بنت عمته
ريندا:ويعني بنت عمه
نوف:وهو يحبني
ريندا:طيب هو قالك شي
نوف:ايوا اليوم عصب علي وقالي
وقالت لها كل الساالفه
ريندا بحيرااا:والله ماادري بس يمكن هوو معصب
نوف مسحت دموعها:خلااص رينندا اناا ابي انام اذا ماا عليك تعب اطلعي ابي ارتااح
ريندا:اخذتها وسدتحها على السرير وباست جبينهاا :من عيوني قلبي
نوف:تسلم عيوونك
قبل لاتطلع :تذكري يانوف لو مايبيك هالدنيا بكبرهاا تحتريك ياقلبي ابتسمت
نوف ابتسمت
ريندا سكرت الانوار وسكرت البااب وراح بيت جدها تكمل جمعه
---

السااعه 9الليل
نوف بيت عمهاا:رينداا كلمي رامي يطلعنا والله ملل
ريندا:لا والله اشتغل عندك
نوف:بيلـــز كلميه
ريندا:لا اكلم نوااف ايوا اخوك لا
نوف:الا شخباره نوااف
ريندا:تمااام
نوف:ابي اطلـــــــــــــ‘‘ــــع
ريندا:اطلعي احد ماسكك
نوف ضربت كف ايدها الاولى بالثانيه وبوجه ريندا:خذي تستاهلي عشر منهاا
ريندا:كمان تبيني اكلم رامي
نوف:ااااااااف كلميها بعدين انا اكلمه
ريندا :طيـــ‘‘ـــب
نوف باستها بخدها:ياااناااس فديــ‘‘ــت بنت عموووو
ريندا:تفداك العافيه طيب بعدي عني عشاان اعرف اكلمه
نوف:بس ايعد عنك الا احل عنك كماااااان
ريندا كلمت رامي
ريندا:الووو
رامي :لبى هالصوووت
ريندا برتباك:اااااام راامي نوف تبي تكلمك
ورمت الجوال على نوف
نوف بصوت خفيف:يااسخيـــــــــــفه
ريندا:مو تبي تطلعي كلميه
نوف اخذت الجوال:رامي شوف من الاخير ابي اطلع و.وبكلاام سريع وربي طفش ملل زهق احس
اني مخنوقه
رامي:بـــــــــــس وااللي يسلمك اللي جنبي سمعوا
نوف تفشلت:جد
رامي:لاجووود
نوف:سخيف
رامي:ماعليك زوود حبي
نوف:لا تقوول حبي الحكوومه هنااااااااااااااا
رامي:فديت الحكوومه
نوف:بتطلعناا
رامي:ايوا جهزوا
نوف:جااهزين بس العبااااااااااااايه
رامي:يلاا اطلعووا مو تخلوني نص سااعه برااا
نوف:سلااام وسكرت من دون تسمع جوابه
ريندا:هاا اللحين نطلع
نوف:ايوا يلاا خلينا نطلع
ريندا:يلا عند الباااااااااب
نوف:لا بكلم ماااااامااا
ريندا:يلاا كلميها وخليها تقول لماامتي اناا
نوف اوكِ
كلمتها نوف امها وقالت لهاا وافقت طبعا
نوف:يلا خلينا نطلع
رييندا:يلاا
وطلعووا
وركبواا السياااااره
نوف:فديتك خيوو والله انك تحس فيني
نواف:احم احم
نوف تفشلت :سلاام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
وكانوا كذا
نواف ---رامي.
نوف--- ريندا.
نواف:الحمد لله عـ السلامه كيف حالك
نوف:الله يسلمك ..تماام انت كيف حالك؟؟
نواف:دووم يارب تماام
نوف:يدوم غاليك دووم
نواف:تدوم انفاسك
صاااااار هدووء في السياره
قطعه رامي:وين نرووح
ريندا ونوف:ملااااااااااااهي
نواف:طيب بعدهاا
نوف:المطعم
نواف:مو علي الحسااب
نوف:علي الحساب
نواف:لا امزح الحسااب علي
نوف:لالالا علي اناا حاابه اعزمكم
ريندا:خلااص عليك انت الملااهي وهي المطعم
نوف:ايوا كلامها صح
نواف:اوكِ موافق
رامي:هاا اتفقتواااا
نواف:الحمد لله خلاااص
وصلوا الملاهي ونزلوا
نوف:يلا نواف بسرعه
نواف:طيب
رامي:رووح معه نبي نلعب
رامي:شووفي ماني فاضي لك انتي كماان
ريندا:يلاا رامي
رامي صحصح:عيون رامي
نوف:اقوول بلاا قلة حيااا يلااا روح
رامي:احم احم طيب لاترفعي صوتك
ورااح
نوف:رجاال ماتجي الا بالعين الزعيميه
ريندا:امشي بس وانتي ساكته
اخذوا تذاكر اللعب ودخلواا
نوف:يلاا ابي اللعب قطار الموت
ريندا:وانا كماان
نواف ورامي:يلااا
وركبواا
نوف---ريندا.
نواف---رامي.
ريندا:اااااه رجلي
نوف:وش فيك ؟؟
ريندا:رجلي رجلي
نوف:وش فيهاا
ريندا:شد عضلي
نوف :هههههههههههههههههاااااااااااااااااااي اهـ ياقلبي شد عضلي وااللعبه ماابدت
نواف:شد عضلي في من ؟؟
نوف:فاختك ههههههههههه
رامي:من فيه شد عضلي؟؟
نواف +نوف:في زووجتك ههههههههههههه
رامي:سلاامتك تبيني انزلك
ريندا بفشيله:لا خلااص اللحين يرووح
وعدلوا جلستهم عشان اللعبه بتحرك
وحركت اللعبه
وكل{ن}اخذه التفكير
نوف :في سعوود وتغيره عليها
نواف:في حب الاول والاخير للحين مايدري به
رامي وريندا:احلى تفكير مااخذهم
وخلصت اللعبه ونزلواا مثل السكرانين
نوف:ااااه ياراسي والله انهاا برمت لي مخي برم
نواف ورامي:جد انكم حريم
نوف وريندا:ورى انشااء ارجال حنا
نواف:يماااااااااا رياا وسكينه
نوف:اقوووووول اسكت بس اذ انا سكينه انت وش تطلع
ريندا:تيمون وبونبااا
رامي:افا يازوجتي العزيزه انا تيمووون
ريندا بزعل:ايوااا
نواف:وانا بونباا
نوف:ايواا
نواف:مقبوله منك انتي معهااا
---
عند الشبااب
سعد:انااااااا جوعاااااااااان
سعود:احد قايل لك ان هناا مطعم
راائد:ايوا حد قالك
سعد:لا بس انــ‘‘ــأاا جوعااااان
رائد:نواف ورامي طالعين كان قلت لهم انك جوعاااان
سعد :جد
سعود:طالعين ولا يقولوا لناا
رائد:لالا هم مطلعين البناااااات
سعود:اهااااا
رائد:اكلمه يجيب عشاااء
سعد:اذا ماعليك تعب
رائد:تعبك راحه
وكلم نواف:الووو
نواف:هلااا
رائد:من الاخر جيب لنا عشااااء
نواف :دقيقه
وهويكلم نوف :نوف اللحين تبوووا نرووح المطعم
نوف:ليت
نواف:طيب الشبااب يبوا عشااء
نوف:اعزمهم على حسااابي
نواف:اوكِ
نواف وهو يكلم رائد:يلا اختك عاازمتك انت واللي معك
رائد:نوف فديتهاا طول عمرها كريمه
نواف:يلاا بسرعه تعالوا مطعم{---}حنا بروح له
رائد:متى بتطلعوا
نواف:اللحين
رائد:ثواني وعندكم سلاام
نواف:سسلاام وسكر منه
رامي:ها بيتعشوا معناا
نواف:ايوا
نوف وهي واقفه:يلا عشان نروح اللحين
الكل :يلااا
وطلعوا من الملااهي عـ المطعم
---
عند الشبااب
رائد:يلاا قوموا عازمتناااااااا خيتوو
سعد:يلااا انا جوعان
سعود:يلااا كل واحد بسيارته
رائد:اكيد انا معي ولدي وزوجتي
سعود:يلاااا خلوناا نطلع
الكل :يلاااا
---
توقعااااااااااتكم
نواف
نوف
ريندا
سعود
سعد
---
[/center]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

vampire


زعيم الحارهـ..{Admin
زعيم الحارهـ..{Admin
الشخصيااات
عائله أبو فارس:الجد محمد كبير العائلة حنون مرا زوجته متووفيه وعنده ولدين متزووجين
ابورائد:فاارس الكبير حنوون ومااخذ كل صفاات ابوووه عنده ولدين وبنت
ام رائد:سااااره حنووووونه طبعا
رائد:الكبير متزووج بنت عمه وعنده ولد عمره 9سنوااات طبعاا هو متزووج وسنه شووي صغير27سنه
رامي:مثل صفات اخوووه واهم شي عنده اخته لاحد يزعلهاااااا خااطب بنت عمه اخت زوجتة رائد
عمره 23سنه
نووف:البنت الصغير دلع العاائله كلهااااا والكل ينااديهاا{نووفي} وداائماا مع بنت عمهاا رينداا وتدرس
باا امريكاا مع ولد خالتهاا واخوهاا رامي مرافق لهااا وبااقي لهاا 3 سنووواات وتخلص دراسه
عمرها 20 سنه تخصصها هندسه وصديقاَتها دلع{دلوع}واريج{بيجوو}نفس التخصص طبعا
---
ابونوااف:حمد اخوو فاارس الثاني نفس صفاات ابووهـ عنده بنتين وولد
ام نواف:منيره اخت سااره زووجت ابو رائد حنوونه
رينااد:الكبيره زووجت رائد 25
ريندا:صديقت نوف الروح برووح وخطيبت رااامي21 سنه
نواف:الصغير والمدلل درس بجاامعه دخل تخصص الهندسه عمره 22سنه وطلع منها واشتغل في
الشركه
---
عائله ابوسعود : صالح اخوو ام رائد وام نواف الجد يصير اخوو ابوه
ام سعود: نوره زووجته
سعود:الولد الكبير شووي قااااسي عمره 24سنه
جود:متزووجه ولد خالتهااااا وساكنه بالشرقيه عمرهاا 23
سعد:يدرس مع نووف هو اكبر منهاا بسنه عمره21سنه وباقي له 3 سنواات ويخلص درااسه باامريكااا
---
البــ 1ـــ‘ـــا1‘1رت.
في المطاار......؟؟؟؟
وصلواا الرياااااض
نوفي:رامي يلاا تعبت ابي اركب السيااره
ررامي:اصبري شووي خليني اكلم راائد اشووفه جااء ولا
جااء سعد:هااا وصل
نوف بملل:لا
رامي:الوو وينك رائد
رائد:يلاا اناا بس اشووف موقف لسياااؤة واجيك
رامي:شكلك راعي طوويله بنجيك
رائد:لاا اناا بجيكم
رامي:اوكِ معك حد
رائد:ايوا معي رينداا وريناد
رامي:واااهـ بسرعه تعاالوا
رائد:اقوول لايصير فيك شي
رامي:سلااااام
رائد:سلاااام
وسكر منه نوف:هاا وينه
رامي:بس يشووف موقف لسياارة
نوف شاافتهاا فرصه:طيب انا برووح الحمام عزك االله وبجي عن اذنكم
رامي + سعد:اذنك معك
سعد ورامي جلسوا سوالف
---
راحت هي عند الكرااسي تدوور على شخص:يووهـ وين رااح هذااا؟؟
...:بوووووووووووم
نوف:يماااااااااا
...:رووعتك
نوف ببتساامه:عسل على قلبي
...:ههههههه الحمد االله عـ السلاامه
نوف :الله يسلمك
...:كيف حالك؟
نوف:تماام انت كيف حالك سعود>>>ولد خالهااا
سعود:تماام بشووفتك اشتقت لك ياادووباااا
نوف:حراام عليك اناا دووبااا
سعود:هههههههههه لا رشيقه
نوف:هههههههه قديمه
سعود:اقوول تعالي نجلس نطلب لناا شي
نوف:يلاا
وجلسواا
سعود كاان ينااظر نووف بااسف وحسره
نوف خافت من نظراته:سعوود في شي صااير
سعود:لا ماافي شي
نوف:سعود انا اعرفك
سعود وقف :مافي شي اناا قلت
نوف استغربت وش فيه :اهااا
سعود وهو ياااشر بايده:مو هذي بنت عمه منيره
نوف نااظرت المكاان اللي ياشر عليه:ايواا
سعود:روحي لهاااا تاأشر لك
نوف:سلاااااام ورااحت من دون مااتسمع شي منه
ورااح سعود لشباااب
---
عند الشبااب
رامي:هذي راحت الحماام عزك الله وطوولت
راائد وصل عندهم:سلاام عليكم وضم اخووه
رامي وسعد:وعليكم السلاام
رائد:كيف حالكم الا وين نووفي
رامي +سعد:تماااااااام راحت دووره الميااه
سعد:وين سعوود
رائد:راح لصديقه هنااا
سعد:اهاااا
رامي:وين ريندااا
سعد:اقوول بدااء الغراامي تخيل فطيااره ذبحناا كانه هو الوحيد اللي خطب
رائد:ههههههههههههه الحب عذبه وخبله
رامي:يعني انت اللحين مو معذب ولا خبل
سعد:اقوول كلكم مجاااااااانين وخبلاان ومعذبين
رامي:نشووف لاتزووجت وش تسوووي؟
سعد:لااجااء ذااك اليووم بتشوف
رائد:وين نووفي يلا خلونا نرووح
رامي:دقيقه اقول لريندا تشووفهاا
راح رامي لرينداا
رامي:السلاام عليكم
ريندا:وعليكم السلااااااااام الحمد لله عـ السلااام
رينااد:الحمد لله عـ السلااامه
رامي:الله يسلمكم ريندا اذا ماعليك امر تشووفي نوفي هي راحت لدوره مياااه
ريندا:طيب اشوفها اللحين
رامي:يلاا عشان نرووح سلااام
ريندا ريناد:سلاام
ريندا تكلم رينااد:وين راحت هذي
رينااد:رووحي شوفيها في دوره المياه
ريندا:انتوا رووحوا السياره وحناا بنجيكم
ريناد:يلا اقول لهم
راحت رينداا وقالت لهم ان ريندا ونوف بيلحقوونهم
ريندا:راحت لنفس المكاان اللي فيه نوف وشاافتهااا وخاافت لحد يعرفهاا>>>هي تعرف اللي بين سعود
ونووف
ريندا تاا أشر لسعود انه يخلي نوف تجي
وجااتهااا نوف رينداا ضمت نوووف بقوووه وسلمت عليهاا وقالت لهاا:نتفااهم في البيت
رااحوا بسياااره وعلى البيت
---

دخلت نووف البيت جدها وسلمت على الكل بلاحضااان امها وخالتها وابوها وعمها وجدها
وكل اللي مو جودين ورااحت لدور الثاني وجلس مع رينداا رينااد
نوف:ووووووووووووواهــ اشتقت لبيتناااا
ريندا:هذي جنب بيت جدوو رووحي لهاا
نوف:ابي ارتااح بعدين برووح
رينداا جلست جنب نووف:اقوول قوولي وش كنت يتسووي معه
نوف تذكرت الساالفه وتجمعت الدمووع في عينهاا وقاامت تركض من الدرج
وقابلتهاا امها:وين راايحه نوفي
نوف:وهي تحااول ماتبين شي :بروح بيتناا
ام رائد:انتبهي على نفسك ببتغدي
نوف:لا بناااااااااااام
ورااحت بدوون ما تسمع رد امهااا
جاات ريندا بكل سرعتهاا:خااله وين نووفي
ام رائد:ؤااحت للفلاا وش فيهاا فيهاا شي
ريندا:لالالا مافيها شي وطلعت من دون تسمع اي شي من خالتهاا
---
عند الشيااب
ابومحمد:هاا ياسعد ارفع رااسناا
سعد:ان شااء الله بعد 3 سنوووات
ابو سعود:متى ترووحواا
سعد:ام اللحين حناا شهر 11ذوو القعده بعد يومين نرجع
ابورائد:وش فاايدتهاا يومين بس وترجعواا
راممي:زين منهم انهم عطونا يومين بس
ابونواف:تبون زيااده
سسعد:لالالالا عشاان نخلص بسرعه عشاان عندي اختباار
رائد:الله يعنك
سعد وقف:يلا بروح اانااااااااااام
ابو محمد:الغدااء ياولد
سعد:لاماابي ابي انااام سلااام
وطلع وراح لبيتهم>>>االبيت جنب بعض .
رامي:واناا بعد برووح اننااااااااااام
ابورائد:مااتبي غدااء.
رامي:لالالالالا بناام سلاااام
وطلع لفلتهم.
وجلسواا سوالف
---

عند نوف في غرفتهاا كاانت تبكي بغرفتهاااااااااا
يااربي وش فيه اليوم معي وربي اني احبه مو اللعب مثل بعض البناات وغير كذا هو ولد خاالي وشلون
يوسي معي كذا وش خلااا للغريب اااف ياااررررربي
دخلت عليهاا ريندا وسكرت الباب وجلست جنبهاا:وش فيك تبكي قولي لي
نووف ارتمت في حضنهااا:وربي ماا العب عليه ورى يسوي لي كذااا
ريندا فهمت:قلتلك لا تحبي لانواا مافي حب في هـالدنيااا
نوف:بس اناا احبه وهوو قاالي بتزوجك
ريندا ضحكت باستهزاء:ماابغيتي تصدقي الا سعوود ولد خاالك ترااى نفس امه
نوف:رينداا تتوقعي هو يحبني ولا يلعب
ريندا:ماادري عنه
نوف بتردد:لالالالالا هو مايلعب علي اناا بنت عمته
ريندا:ويعني بنت عمه
نوف:وهو يحبني
ريندا:طيب هو قالك شي
نوف:ايوا اليوم عصب علي وقالي
وقالت لها كل الساالفه
ريندا بحيرااا:والله ماادري بس يمكن هوو معصب
نوف مسحت دموعها:خلااص رينندا اناا ابي انام اذا ماا عليك تعب اطلعي ابي ارتااح
ريندا:اخذتها وسدتحها على السرير وباست جبينهاا :من عيوني قلبي
نوف:تسلم عيوونك
قبل لاتطلع :تذكري يانوف لو مايبيك هالدنيا بكبرهاا تحتريك ياقلبي ابتسمت
نوف ابتسمت
ريندا سكرت الانوار وسكرت البااب وراح بيت جدها تكمل جمعه
---

السااعه 9الليل
نوف بيت عمهاا:رينداا كلمي رامي يطلعنا والله ملل
ريندا:لا والله اشتغل عندك
نوف:بيلـــز كلميه
ريندا:لا اكلم نوااف ايوا اخوك لا
نوف:الا شخباره نوااف
ريندا:تمااام
نوف:ابي اطلـــــــــــــ‘‘ــــع
ريندا:اطلعي احد ماسكك
نوف ضربت كف ايدها الاولى بالثانيه وبوجه ريندا:خذي تستاهلي عشر منهاا
ريندا:كمان تبيني اكلم رامي
نوف:ااااااااف كلميها بعدين انا اكلمه
ريندا :طيـــ‘‘ـــب
نوف باستها بخدها:ياااناااس فديــ‘‘ــت بنت عموووو
ريندا:تفداك العافيه طيب بعدي عني عشاان اعرف اكلمه
نوف:بس ايعد عنك الا احل عنك كماااااان
ريندا كلمت رامي
ريندا:الووو
رامي :لبى هالصوووت
ريندا برتباك:اااااام راامي نوف تبي تكلمك
ورمت الجوال على نوف
نوف بصوت خفيف:يااسخيـــــــــــفه
ريندا:مو تبي تطلعي كلميه
نوف اخذت الجوال:رامي شوف من الاخير ابي اطلع و.وبكلاام سريع وربي طفش ملل زهق احس
اني مخنوقه
رامي:بـــــــــــس وااللي يسلمك اللي جنبي سمعوا
نوف تفشلت:جد
رامي:لاجووود
نوف:سخيف
رامي:ماعليك زوود حبي
نوف:لا تقوول حبي الحكوومه هنااااااااااااااا
رامي:فديت الحكوومه
نوف:بتطلعناا
رامي:ايوا جهزوا
نوف:جااهزين بس العبااااااااااااايه
رامي:يلاا اطلعووا مو تخلوني نص سااعه برااا
نوف:سلااام وسكرت من دون تسمع جوابه
ريندا:هاا اللحين نطلع
نوف:ايوا يلاا خلينا نطلع
ريندا:يلا عند الباااااااااب
نوف:لا بكلم ماااااامااا
ريندا:يلاا كلميها وخليها تقول لماامتي اناا
نوف اوكِ
كلمتها نوف امها وقالت لهاا وافقت طبعا
نوف:يلا خلينا نطلع
رييندا:يلاا
وطلعووا
وركبواا السياااااره
نوف:فديتك خيوو والله انك تحس فيني
نواف:احم احم
نوف تفشلت :سلاام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
وكانوا كذا
نواف ---رامي.
نوف--- ريندا.
نواف:الحمد لله عـ السلامه كيف حالك
نوف:الله يسلمك ..تماام انت كيف حالك؟؟
نواف:دووم يارب تماام
نوف:يدوم غاليك دووم
نواف:تدوم انفاسك
صاااااار هدووء في السياره
قطعه رامي:وين نرووح
ريندا ونوف:ملااااااااااااهي
نواف:طيب بعدهاا
نوف:المطعم
نواف:مو علي الحسااب
نوف:علي الحساب
نواف:لا امزح الحسااب علي
نوف:لالالا علي اناا حاابه اعزمكم
ريندا:خلااص عليك انت الملااهي وهي المطعم
نوف:ايوا كلامها صح
نواف:اوكِ موافق
رامي:هاا اتفقتواااا
نواف:الحمد لله خلاااص
وصلوا الملاهي ونزلوا
نوف:يلا نواف بسرعه
نواف:طيب
رامي:رووح معه نبي نلعب
رامي:شووفي ماني فاضي لك انتي كماان
ريندا:يلاا رامي
رامي صحصح:عيون رامي
نوف:اقوول بلاا قلة حيااا يلااا روح
رامي:احم احم طيب لاترفعي صوتك
ورااح
نوف:رجاال ماتجي الا بالعين الزعيميه
ريندا:امشي بس وانتي ساكته
اخذوا تذاكر اللعب ودخلواا
نوف:يلاا ابي اللعب قطار الموت
ريندا:وانا كماان
نواف ورامي:يلااا
وركبواا
نوف---ريندا.
نواف---رامي.
ريندا:اااااه رجلي
نوف:وش فيك ؟؟
ريندا:رجلي رجلي
نوف:وش فيهاا
ريندا:شد عضلي
نوف :هههههههههههههههههاااااااااااااااااااي اهـ ياقلبي شد عضلي وااللعبه ماابدت
نواف:شد عضلي في من ؟؟
نوف:فاختك ههههههههههه
رامي:من فيه شد عضلي؟؟
نواف +نوف:في زووجتك ههههههههههههه
رامي:سلاامتك تبيني انزلك
ريندا بفشيله:لا خلااص اللحين يرووح
وعدلوا جلستهم عشان اللعبه بتحرك
وحركت اللعبه
وكل{ن}اخذه التفكير
نوف :في سعوود وتغيره عليها
نواف:في حب الاول والاخير للحين مايدري به
رامي وريندا:احلى تفكير مااخذهم
وخلصت اللعبه ونزلواا مثل السكرانين
نوف:ااااه ياراسي والله انهاا برمت لي مخي برم
نواف ورامي:جد انكم حريم
نوف وريندا:ورى انشااء ارجال حنا
نواف:يماااااااااا رياا وسكينه
نوف:اقوووووول اسكت بس اذ انا سكينه انت وش تطلع
ريندا:تيمون وبونبااا
رامي:افا يازوجتي العزيزه انا تيمووون
ريندا بزعل:ايوااا
نواف:وانا بونباا
نوف:ايواا
نواف:مقبوله منك انتي معهااا
---
عند الشبااب
سعد:انااااااا جوعاااااااااان
سعود:احد قايل لك ان هناا مطعم
راائد:ايوا حد قالك
سعد:لا بس انــ‘‘ــأاا جوعااااان
رائد:نواف ورامي طالعين كان قلت لهم انك جوعاااان
سعد :جد
سعود:طالعين ولا يقولوا لناا
رائد:لالا هم مطلعين البناااااات
سعود:اهااااا
رائد:اكلمه يجيب عشاااء
سعد:اذا ماعليك تعب
رائد:تعبك راحه
وكلم نواف:الووو
نواف:هلااا
رائد:من الاخر جيب لنا عشااااء
نواف :دقيقه
وهويكلم نوف :نوف اللحين تبوووا نرووح المطعم
نوف:ليت
نواف:طيب الشبااب يبوا عشااء
نوف:اعزمهم على حسااابي
نواف:اوكِ
نواف وهو يكلم رائد:يلا اختك عاازمتك انت واللي معك
رائد:نوف فديتهاا طول عمرها كريمه
نواف:يلاا بسرعه تعالوا مطعم{---}حنا بروح له
رائد:متى بتطلعوا
نواف:اللحين
رائد:ثواني وعندكم سلاام
نواف:سسلاام وسكر منه
رامي:ها بيتعشوا معناا
نواف:ايوا
نوف وهي واقفه:يلا عشان نروح اللحين
الكل :يلااا
وطلعوا من الملااهي عـ المطعم
---
عند الشبااب
رائد:يلاا قوموا عازمتناااااااا خيتوو
سعد:يلااا انا جوعان
سعود:يلااا كل واحد بسيارته
رائد:اكيد انا معي ولدي وزوجتي
سعود:يلاااا خلوناا نطلع
الكل :يلاااا
---
توقعااااااااااتكم
نواف
نوف
ريندا
سعود
سعد
---

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

vampire


زعيم الحارهـ..{Admin
زعيم الحارهـ..{Admin

البــ2ـــ‘‘ـــا2‘‘2رت.
عند الشيااااااااااااب
الجد:اقوول وين عيالكم اليوم مالهم صوت؟
ابو نواف:طالعين يتمشوون
الجد:اهااا كلهم
ابونواف:ايواا يبه
الجد:طيب وشرايكم العيد قَرب ودناا نطلع بر او حاجه مثل كذا
ابوسعود:والله الفكراا حلووو بس لوووين نرووح؟
ابورائد:انا اقوول نروح لشرقيه
الجد:ايوا على قوولت ابو رائد الشرقيه وش رايكم
الكل:مالنا شور بعد شورك
الجد:تسلموووا الله يحفظكم يارب
ابونواف:يبه اللحين الساعه 10 ونص انا بروح انااام
الجد:وانا كمان بروح معك
ابو رائد: الكل بيروح يناام نطلع مع بعض
ابو سعود:يلااا
وقاموا وطلعوا وكل واحد راح لبيته
---
في بيت الجد الدور الثاني جناااح رائد وريناد>>طبعا الجد كان ساكن لحاله فسكن معه رائد وريناد
رائد :يلاا رنوود تأخرنا
ريناد وه يتاخذ عباتها :يلااا خلصت بس خذ ركوون واجيلك
رائد:شوي شوي طيب البي بي
ريناد:هههه ولا يهمك والبي بي بعيوني
رائد:هو مو بعيونك هووو ببطنك
ريناد:خخخخخ طيب انزل واجيك
رائد:لا تعالي معي
ريناد وهي تمر من جنبه:يلا خلصت رئوود
نزلوا وقابلوا الجد:هلا وين طالعين
رائد:برنوح المطعم تروح معنا يبه
الجد:لا ياولدي بروح انام وهو رايح لغرفته بدور الارضي :انتبه بطريق
رائد + ريناد:سلااام
وطلعواا
---
بسيارة البناات
نوف تكلم ريندا:ااااف ملل ابي انزل
ريندا: اصبري اذا وصولوا كلهم ننزل
رامي:في شي
ريندا:لا
رامي :نوف
نوف:لبيه
رامي:لبيتي فيك شي ؟
نوف:ملل ابي انزل
رامي:اصبري لاوصلوا ننزل كلنا
نوف:طيب انا انزل واطلب
رامي طلعت عيونه:نعم وش قلتي؟
نوف:طيب خلااص انتظررر اااااااف
رامي:ترى عادي نكلسن الطلعه ونرجع للبيت
نوف:لا خلااااااااااااص
نواف:يلا انزلوا فيي حد وصل
نوف اول وحده نزلت:وااه يحلاات الهواا
ريندا:اقول اهجدي بس
نوف:اوكيك يااااكيـــك انتَ
ريندا:هههههههههه وش فيك اليووم قربت لاذنها :الظاهر حبيب القلب جااي
نوف:افكوورس قلبي جااي
ريندا:بصرااحه
قطع عليهم رامي:يلاا ندخل
نوف مسكت ايده :دقيقه من جااه
رامي:الشباب كلهم وبااقي رئوود وزوجته بطريق
نوف:يلاا بس حنا لحالنا نبي اوكيك ياكيك
رامي:ههههه طيب ياكيك وهو يناظر ريندا
نوف:ااف بدينا يا اخي استح لك شوي ماتشوفني قداامك
رامي:وش بيدي
نوف مسكت ايد ريندا:اقوول بعد العيد بتشبع منها امش قدامي رجال ماتمشي الا بالعين الحمرااء
رامي:قوولي الحمرااء هااا
نواف:اقول بس كم سوالف لق لق خلصونا نبي ندخل
رامي:يلا اجينااا
وراحوا كلهم وصل رادئد وريناد
في المطعم
كانوا بنات لحالهم والشباب لحالهم
نوووووف:خلااااص شبعت ما اقدر اكثر
ريندا:خخخخخ حتى انا
ريناد:ههههاي حتى انااا
نوف:وش نسوي وش رايك نطلع يوه نعالي وين ركون ماشفته
ريناد:مع ابوه اكيد
نوف:ممكن تجيبيه ياقلبي
ريناد:لا والله روحي انتي
ريندا:ايزي قلبو روحي ناديه
نوف:اف منكم
وراحت بتاخذه
وهي طالعه لمحت سعود واقف وجنبه بنت
هي بدا الشك يلعب بعقلهاااااااااا حست انها بتموت معقوله سعود يسوي كذاااا رجعت خطوة لورا
وكان ودها تذبحه بس استغفرت ربها لالالا اكيـــد انا غلطااانه مستحيـــــــــــل يارب وش ذا
ابتعدت عن المكااان اللي شافت في سعود وكانت اعيونهاا مليانه دموع
شافت نواف ومع راكان
نوف:اهلين نواف ممكن ابي اخذ ركون معي ونزلت دمعه ومسحتها بسرعه
نواف استغرب وش فيهاا:ايوا خذي معك
راكان:عمه
نوف:عيون عمه
راكان:ان ـا شبعت بس خلااص
نوف:ههههه طيب يلا نروح لماما
وراحت لطاوله اللي فيها ريندا وريناد طبعا هم داخلين قسم عوائل
دخلت وسكرت الستاره
وشالت النقاب شافتها ريندا:وش نووفي وش صاير
جات ريناد:ووش فيك ؟؟
نوف:ولا شي بس ابس اروح البيت
ريندا:وش فيك قووولي؟
نوف:ااااااااااه ابي اروح البت بسرعه
ريندا:وش فيك
راكان:عمه وش فيك ؟؟
نوف ضمة راكان:مافيني شي ياعيون عمه مافيني شي
ريناد:اوك اوكِ انا اللحين اكلم رائد
نوف سمعت صوتهم :لالا خلاص هم مستانسين خليهم
ريندا:لا عادي نرجع قلبي
ريناد:شوفي انا بديت اشك في الموضوع هو فيه s
نوف نزلت راسهااا:ايووااااااا
ريناد:وش فيه
نوف قالت كل القصه
ريندا:كيـــــــــف ومين هذي
نوف:مادري مادري ياريندا وربي مادري اهى اهىىىىىىىىىىىىىىىى
ريندا ضمتهااا :خلاص قلبي اللحين نروح
وهي تكلم ريناد كلمي رائد عشان يرجعناا
نوف:لالالالالا
ريندا:خلالالالالاص حنا كمان نبي نرووح
نوف:وش فيك على فكرا عاادي انا اساسا مابي اروح للبيت اللحين
ريندا:نووفي في فلم اليوم مرعب الساعه 12 يبداا يلاا رنود كلمي زووجك
ريناد كلمت رائد:الووو هلا رائد
رائد:هلا في شي ؟؟
ريناد:لا بس نبي نرجع للبيت
رائد:ليــه
ريناد:بس نبي نرجع ملل
رائد:لا خلينا شوي
ريناد:نوف تعبانه ولازم ترجع للبت
رائد مخترع:وش فيها صار لها شي
ريناد:لا بس حسة بدووخه وتبي تناام في البيت
رائد:طيب اللحين بيجيكم
ريناد:طيب
وسكر الجوال
نوف:ليه قلتي له اني تعبانه انا مافيني شي
ريناد:مو راضي يرجعنا البيت قلت اقول انك تعبانه وبيرجعنا
نوف ببتكلم رائد يتنحنح عشان يدخل:احم احم ياااولد
تغطت ريندا
نوف عدلت جلستها دخل رائد وراح على طول لنوف
رائد:وش فيك اوديك المستشفى
نوف:مافيني شيس بس صداااااااااااااع خفيف
رائد:طيب يلاا نرجع للبيت
نوف:لا عادي كملوا اكل بعدين نرجع
ريناد:نوف خلاص بنرجع وهي تكلم رائد:يلاا شوي ونلحقك
رائد:يلا دقايق اكلم الشباب وانطلع
طلع رائد بدون مايخذ رد من نووف
--
عند الشباب
سعد:اقول اكل وانت ساكت بس
رامي:ياااربي ابي ايسكريم
نواف:اشترلك اجد ماسكك
رامي:لا صوتي يروح بعدين من يرده لي
سعد:اقول اسكت بس صوت راشد على غفله
نواف:هههه راشد مرا وحده
رامي:وش فيـه بس قطعه رائد:اقول انا برجع البيت
رامي + سعد + نواف:بدري
رائد:نوف تعباانه برجعها البيت
رامي:كيف وش فيهااا
رائد:صدااع بس تقول
نواف:سلاماااااااااات
سعد:الله يعينها طيب يلا كلنا نرجع بس سعود وينه.
رائد:ماادري
رامي يطلع جواله:دقيقه اكلمه
رامي:الوو وينك؟
سعود:وش صاير
رامي:بنرجع للبيت
سعود:ليـه؟
رامي:اختي تعبانه
سعود:طيب جااي اللحين
رامي:يلاا سلاام
سعود:سلاام
سعد:هاا وينه؟
رامي:جاي
--
نوف:اووف ليه سويتي كذا؟
ريناد:بس ابي ارجع البيت
نوف:وربي حرام مااكملوا اكل
ريندا وهي تلبس نقابها:اقولي يلا اخلصي
نوف وقفت تلبس نقابها:يلاا بطلع
ريناد:دقايق خذيني معك
لبسوا ونوف مسكت ركان وطلعت
قابلها رامي:نوف وش فيك ؟
نوف:ولاشي بس صداع
رامي:اوديك المستشفى
نوف:مايحتاااج صدقني بس عشان اني مانمت زين
نواف + سعد +سعود:سلاامات
نوف: الله يسلمكم
كانت تناظر سعود وهي مو مصدقه
رائد:يلااا خلونا نطلع
الكل:يلا
وطلعوا وتوزعوا في السياره
رائد معه ريناد وراكان
رامي ونوف ونواف وريندا بسياره
وسعود بسيارة
وسعد بسياره
وعلى البيت
والكل ناام

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى