shamo0o5a
مرحبا بكـ زائرنا الكريم ان كانت هذه الزيارة الاولى لك فيسعدنا تسجيلك لتكون عضوا بيننا في هذا المنتدى ولكي تفيدنا وتستفيد مننا
وشكرا
تحياتي /
vampire>>Admin

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

shamo0o5a
مرحبا بكـ زائرنا الكريم ان كانت هذه الزيارة الاولى لك فيسعدنا تسجيلك لتكون عضوا بيننا في هذا المنتدى ولكي تفيدنا وتستفيد مننا
وشكرا
تحياتي /
vampire>>Admin
shamo0o5a
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
shamo0o5a

مـــــنـــــتـــــديـــــأإأتـــــ ♥4-shamo0o5a ▓☺ ّّّ

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاعلان عن مسابقة النقاط وهي كالتالي / حين الوصول الى 100 نقطة تشرف على اي قسسم تريده فأرجوا التفاعل لكي تحصل على الاشراف وشكرا تحياتي /المدير/=vampire
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» المسابقه الثانيه ادخلوا لا تفوتكم مرررة سهله
><قصه خالد واحمد>< I_icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 8:17 pm من طرف نور

» حبيبتي وداعا
><قصه خالد واحمد>< I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 3:35 pm من طرف الملاك الطائر

» أوراق الحب تحترق
><قصه خالد واحمد>< I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 3:33 pm من طرف الملاك الطائر

» بريق عينيكي
><قصه خالد واحمد>< I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 3:33 pm من طرف الملاك الطائر

» آسف جدا سيدتي
><قصه خالد واحمد>< I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 3:32 pm من طرف الملاك الطائر

» العشاق يتسائلون
><قصه خالد واحمد>< I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 3:30 pm من طرف الملاك الطائر

» المسافرون الى الحب
><قصه خالد واحمد>< I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 3:29 pm من طرف الملاك الطائر

» عضو جديد يعلن انضمامه مع حضراتكم
><قصه خالد واحمد>< I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 3:26 pm من طرف الملاك الطائر

» آهئ آهئ
><قصه خالد واحمد>< I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 6:12 am من طرف شرررطح شربلطح

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

><قصه خالد واحمد><

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1><قصه خالد واحمد>< Empty ><قصه خالد واحمد>< الأربعاء أغسطس 04, 2010 3:17 am

t3oOobi

t3oOobi
عضو نشيط
عضو نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم

خالد و احمد...تعالوا هنا وشوفوا.........بسرعة القصة ...خطيرة اعجبتني وحبيت أنقلها لكم000000
كان فيه شخصان امهما خالد و احمد زملاء يدرسون في بريطانيا
وبعد انتهاء فترة الدراسه قرروا يرجعون لاهلهم
فقال احمد لخالد :::
قبل ما تروح لديرتك تعال معي لديرتي و بعدها رح لديرتك فوافق خالد وهم في الطيارة رايحين لديرة احمد دق اخو احمد وقال لاخوه ان جدتي توفت
فقال احمد لاخوه انا معي زميلي خالد وعازمه فلا تقولون له شي حتى ما يضيق صدرة ولا احرجه نصلي على الجنازة وكنها لاحد من جماعتنا
لما وصلوا
صلوا على الجنازة وقعد خالد له مدة في مدينه احمد اعجب ببنت جيرانه و قال لزميله اني ودي اتزوجها
فرح احمد وقال انا مستعد اخطبها لك و فعلا خطبها له وخبر خالد اهله وسوو الزواج ورجع خالد لديرته
وبعد مدة طويله كبرة تجارة خالد وطلع تاجر وغني
اما احمد خسر كل امواله وتجارته فقال مالي الا اروح لصديقي خالد اكيد بيساعدني
وفعلا راح لخالد وهو منتظر شوفه زميله بفارغ الصبر لما سال عنه ووصل لبيته صار مو بيت صار ساكن في قصر وتاجر وكان الوقت متاخر فقال للبواب قل لراعي البيت ان زميلك احمد عند الباب وانه محتاجك مرة مرة وان حالته كذا وكذا
و بعد مارجع البواب عطى احمد شيء من عشى خالد
تخيلوا

---------------

فضاق صدر احمد

وقال هذا جزاء الصداقه المهم

وهو راجع في الطريق!
لقى رجالين (من رجال الاعمال) يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الاول بيعطونه المليون وكان من حظ احمد
انه هو اللي جاهم الاول واخذ المليون و تاجر بها في ديره خالد وقبل ما يرجع لديرته لقى عجوز معاها بنت وقالت له

العجوز ابي اخلي البنت عندك واروح احج اذا مارجعت تزوجها وخلها عند ك

لما طولت العجوز عقب الحج اتزوجها وسوا حفله الزواج في ديرته وفي اثناء الزواج وكان من ضمن المدعوين زميله خالد
لما شافه احمد غضب وقال للحضور اطردوة هذا خاين العشرة والصداقه
تخيلوا انه لما جا معي لديرتي

وكانت جدتي ميته ما علمته عشان مايضيق صدرة على وخطبتله بنت الجيران اللي كانت في الاساس خطيبتي وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضله عشاااااه

---------------

تدرون وش قال خالد....؟! ؟؟؟

قال اسمعوا واحكموا علي ......
انا يوم جاني احمد وهو محتاج ماحبيت اشوفه على حالته هذي عقب ماكان تاجر وكبير اشوفه صغير ومحتاج واتفضل عليه بشي من عندي عشان كذا عطيته فضله عشاي

وبالنسبه للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي اخواني انا مروحهم له عشان يفكون ضيقته

اما با النسبه للعجوز اللي معاها البنت فهاذي امي والبنت هذي طبعا اختي
وش رايك مااحضر زواج اختي
عن جد ونعم الصديق اللي كذا بس وين تجده في هالزمن؟؟***
--------------------------------------------------------------------------------
تحياتي لكم اخوكم:
t3o0obi

2><قصه خالد واحمد>< Empty رد: ><قصه خالد واحمد>< الأربعاء أغسطس 04, 2010 3:57 am

motaz07

عضو لامع
عضو لامع

صرـآح ـه قصصه روووووووووووووووووووووووووووعه و فعلآ وين تلقا هالصديق بهذا الزمن !!

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]